الموضوع: مذكرات رندا
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 10-17-2015, 11:25 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي


البارت الخامس


وبعد ستة شهووووووووووووووور على كل الي صار .....

استقرت وفاء في وظيفتها ، وراتبها زاد مع احترام الموظفين لها .

كانت محط اعجاب الجميع لنشاطها وحماسها ، خصوصا مديرها الوسيم يوسف ، وفاء هي مثال حي للفتاه اللي يحلم فيها طول عمره !

ورندا العااااااااااااااااااشقه والحالمه والي عايشه عالم وردي مع سعيد ،، صارت تتواصل مع خطيبها وولد عمها بالجوال كل يوم لكن بالسر ، وسعيد كان ينزعج من خجلها الزائد وحب يبدأ معها مرحلة التعارف ،

صحيح هي بنت عمه لكن ظروفهم المحافظة ماخلتهم يحتكون في بعض زي بقية الناس ...

ومن نبع حبه لرندا قدر يوسع محل الحلويات حقه وكبره وكبر شغله .

أما وليد فهو استقر بالخارج ونقل عمله ( مقهى انترنت ) بعد بالخارج وربي وفقه وزاد رزقه بعد حمل زوجته كوثر .

وعمه سليمان باع لنفسه كل حصص وليد بالميراث انتقام منه لعصيانه !!!!!!

نعم....... سليمان اكل مال اليتيم وبدون اي ندم او خجل ، المال اللي كان امانه في رقبته .

كله هذا لأن وليد ماتزوج بنته . سمح له ظلمه بإنه يغضب الله ويرتكب واحده من السبع الموبقااات ،،،،، قال الرسول عليه الصلاة والسلاااام : (اجتنبوا السبع الموبقات - يعني المهلكات - قلنا: وما هن يا رسول الله؟ قال: الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات)


=======


الأم : رندا وش السالفه ؟؟ اليوم مسويه نفس طبخه امس مرة ثانية ؟؟ سلامات ؟؟؟؟

رندا : يمة سعيد طلب ، يبي يذوقها لصاحبه ...!!

الأم : الله يصبرك ع هالنشبه سعيد ، مايحب شيء كثر مايحب بطنه !!

رندا : الا يحبني انا اقوووووووووووووى شيء

الأم : كملي كملي اقول وعن البربرة الزايدة !! ما اقول الا الله يصبر جولييت على روميو هذا !!

رندا بإنزعاج وخجل : يمة لاتقووولين عننا كذا !!!!!!!!!!!!

الأم : هههههههههههه

وبنفسها راحت على المحل ، ويوم شافها سعيد ترك اللي في يده وركض لها سريع واخذ عنها الأكل ..

سعيد : وحشتيني رنوو !!

ناظرت في الأرض وهي خجلاااااانه ، وقال لها سعيد بسرعه : يالله يالله قوليها ، قولي وانا كمان ياعمري !!

رندا : سعيد خلاص ما ابي !!

سعيد : هههههه ،، ثواني اعطي سعود خويي الأكل وانا اروح انشب السفره بالغرفه داخل ، الحمدلله اليوم الزباين خافين وخف الشغل فرصتنا نعبي الكرشة هههه !!

رندا : خذ راحتك وانا لازم امشي قبل ابوي يحس عليا قلت له اني ابودي لك الأكل وقال لي سلميه وطوالي ارجعي ولاتبربرين معاه خخخخ .

سعيد :فديتك هههههه اوك ثواني ...

وناظر وراه ونادى : سعود ؟؟ سعوووووووووووود ؟؟ تعال يا اخوي خذ الأكل خليني انشب الأكل ، خذ الحلا والعصير كمان من رنوو سريع تبي تمشي مستعجلة !!

سعود : يالله يالله .

ويوم جات عيون سعود في رندا ماصدق !! ماصدق هالقدر الكبير من جمالها ، هذه هي رندا ؟؟؟؟ توقعتها حلوة لكن مو لهالدرجة !! كأنها ملكه جمااااااااااااال ....

تقدم منها واخذ الأغراض وقال لها : عنك عنك !!

اعطته الأغراض ، ويوم كانت بتمشي نادى بسرعه : رنوووو ؟؟ رنوووو استني !!!

رجعت رندا وهي مستغربه وقالت : هلا اخوي ؟؟ تبون شيء ثاني ؟؟؟

مارد عليها وهو مو حاس بنفسه ،، نسي نفسه وهو غرقااااااااان في عيونها الخضراء اللوزية .. وملامحها الغربية الساحره ...

اسسسسسسسستغربت رندا من جرئته وهو يطالع لها بهالنظرااات الي تسيئ له كصديق وتسيء لها قدام ابوهاا !! لو جا سعيد وشافه كذا راح يذبحه بدون شك ، علطوووووول مشت من المحل وهي تقول بنفسها : ايش فيه هذا استخف ؟



======



رجعت رندا للبيت وهي تفكر بسعود اللي طول عمره سعيد يمدحه ويفتخر فيه ومايقول عنه الا اخو دنيا ، ليش يتجرأ كذا ؟؟

لو عرف سعيد راح يشنقها ويشنقه ، وبنفس الوقت شافت انها مو حلوة بحقها لو سكتت ، راح يتهمها بالخيانه اذا اكتشف بيوم !

شافت وفاء ماسكه جوالها ومشغوووولة فيه ..

رندا : فوفو ممكن من وقتك شويه ؟؟؟

وفاء >> وهي مشغوله شوي : ها ؟؟؟؟

رندا : تخيلي ياوفاء اليوم وش صار لي ................... ( وقالت لها كل اللي صار من سعود )

قالت لها وفاء وهي تحاول تركز مع رندا وهي بالأصل بالها مع الجوال : رندا طبيعي الشيء هذا انتي ماشاء الله حلوة كثييير وطبيعي يناظرون فيك الشباب ،،

رندا : اي طبيعي ؟؟؟ اقول لك سعود ؟؟ سعود صديق سعيد الروح بالروح ؟؟؟ المفروض مايطالع فيني بهالطريقه ؟؟؟ وين نحن عايشين سلامات ؟؟؟

ماردت عليها وفاء فحست رندا بالملل وخرجت من الغرفه تاركة وفاء غاااااااارقه ببحر جديد من نوعه ،، وفاء ويوسف يحبوون بعض ، وهالشيء من جديد ، وهم لازالوا بمرحله التعارف ،،

كانت وفاء مستمتعه بالوضع الجديد اللي عايشته وكانت هي ويوسف يتحضرون عشان الخطوة الجاية والي هي خطوبتهم رسميا


======


واخيرا مرت شهور الإنتظاااااااار ، وجا اليوم المنتظر عند رندا وعند سعيد واللي هو حفلة خطوبتهم الي سووه في افخم قااااعه

قرر سليمان انه يسويها حفلة كبيرة ويعزم فيها اغلب اهالي الحي عشان الكل يعرف ان رندا لسعيد وسعيد لرندا .

وبعد حضر يوسف مدير وفاء الحفله لأنها عزمته عليها ، واتفاجأ يوم لمحها بالفستان العودي والمكياج الفخم كان شكلها جدا رائع ، حس انه مو قادر يشيل عيونه عن عيونها .. وهي حست بالخجل والسعادة ، لأن نظراته كانت مليانه حب وشوق واعجاااااااب !

ودي أشوفك كل مااصبحت وامسيت
ممســاك فـي قلبـي وصبحـك بعينـي
ان قلـت احط بداخـل العيـن لك بيـت
خـايـف يحـول الرمـش بينـك وبينـي
وان قلت احطـك داخـل القلب عييـت
صعبه علي اخفيك عن شـوف عين



يوسف : معقول هذه وفاء اللي متعودين ع رسميتها بالعمل وقله الكلام ، الحين اشوف قدامي نجمة من نجمات هوليود ، لا والله احلى .. وفاااااء .. احس محبتك زادت بقلبي ..!! لاااااازم اخطبك من ابوك اليوم قبل بكره !!! اذا هالجمال كله معروض للجميع فأنا متأكد انه مليون عريس بتضاربون عليها . لا .. ما راح اسمح لأحد ياخذها مني !

كل هالكلام قاله بينه وبين نفسه وعيونه مو راضيه تنزاح عنها .. وناظر لها بثقة وغمز لها .. وهي ابتسمت وهزت راسها له .. ودقات قلبها تزيد من هالإبتسامه الواثقه الي تعشق منظرها على وجه يوسف ...

وسعوود صديق سعيد ،، كان من ضمن المدعوين ، عزمه سعيد بنية طيبه ع باله بيفرح له مثل مايفرح الأخ لأخوه .. لكن سعود كان ممتلي بالغيظ والقهر ،، وطول الوقت يناظر رندا بحسره ،، متمني انها تكون له ، وطول الوقت يحمد ربه انها خطوبه مو عقد نكاح ..

لازالت في فرصه قدااامه انه يكون هو المحظوظ ويتزوجها . ويقدر يخطفها من سعيد ويهرب بها بعيد ،، هذه كانت حدود افكاره وتخطيطاته ووثقته كبيره بأنه راح يفوز بحب رندا على صديقه سعيد !

وجات التورته الكبيره والفخمة . نزل سعيد ورندا ليقطعونها ، مسك يدها وقال لها وهو يضغط عليها : والله ماني مصدق !! احس كني احلم ، معقول انا بالزفه مع الإنسانه اللي اعشقها ؟؟ ويدي على يدها ؟؟؟

حست رندا بالخجل وقالت له وهي تصرف الموضوع : يلة نقطع التورته المصورات ينتظرونا !!

وفي هذه اللحظة اتفاجئ الجميع وبالأخص العم سليمان لقدوم شخص كرهه كثيير !!

هالشخص ببساطة كان وليد وماسك بيده يد زوجته الحامل كوووووثر !!!!

ناظر وليد في وجه عمه اللي كانت عيونه مليانه غضب وحقد ،، وبكل ثقة هز له راسه بالسلاااام وابتسم له يبي يغيظه ـ وتابع خطواته عند العريس بدون اي اهتمام بأحد إلا بشقيقه الوحيد .

اشاح سليمان بنظره عن وليد وقال بينه وبين نفسه وهو يبتسم ببرود : ماعليه ياوليد اضحك وانبسط ،، بنعرف ضحكتك ذي بتستمر بعد الحفلة ولا لا ! من جد صدق اللي قال ان لم تستح فافعل ماشئت !!!


قرب وليد من سعيد ، وانتبه له !!!

سعيد : ميييييييييييييين ؟؟؟ اخوي حبيبي ،، ياهلا والله ياهلا بالغااااااااااااالي ,,, والله طلعت رجال ووفيت بوعدك وجيت هههه

ضربه وليد بشويش وهو يقول له : ايش قصدك انا مو برجال ؟؟؟؟ عشانك اجي من اخر الدنيا ولو زحف !!!

ضحك سعيد وهو يصافحه ويعانقه ،، اشتاق لأخوه الوحيد من جد .. ولكن امر الظالم وجبروته هو الي فرق بينهم ،،، بارك له سعيد بالطفل المستقبلي وراح وليد وهو ماسك يد زوجته وجلس مع المدعوين !

=======


تقدم يوسف من وفاء وجلس بالكرسي القريب منها وناظر يمين ويسار وهو يقول : ماعمري حسيت اني حشوفك قمر وملكة جمال مثل ما انا شايفك الحين !!!

ابتسمت له بثقه : من زمان وانا حلوة مو بس الحين !!

يوسف : هههههههههههه ،، اكيد اكيد ...

وفاء : مشكووور انك حضرت ، كان ع بالي انك مو بفاضي !!

يوسف : معقول ما اجي !! ماقلتي ،،، هذاك ابوك ؟؟؟

وفاء : ايه هذا هو ابوي !!

يوسف : اها ... طيب اعطيني رقمه !!!

كبرررررت عيونها وقالت : ليييش ؟؟؟؟

يوسف : ولا شيء فوفو وش فيك خفتي ههههههه ، اممممممممممممم بس يمكن في يوم اكون مثل سعيد ،، نسيب ابوك وزوج بنته الكبيره .. أو ........تشوفين هالشيء مو لايق لي !!!

وفاء : ....................

يوسف : وش فيك فهيتي ؟؟؟؟ اقول عطيني الرقم مو وقت الخجل والحيا الحين مابقي شيء وتنتهي الحفله ، وهاليوم فرصتي ...


كل الكلماااات ضاعت من بال وفاء ، اعطت يوسف الرقم وهي مو عارفه تفرح ،،، او تخاااف من ابوها َ.


=======


ما وقف سعود لحظه عن نظراته اللي مليانه حسره في رندا ،، هو حبها بصدق طاح بحبها بالفعل ....... ويحس انه مايقدر يعيش يومه بدون مايشوفها ... هالشيء ماكان عاجبه لكن فوووق ارادته ... شاغله تفكيره ليل نهااااار لدرجه انه بدأ يكره صديقه الوحيد غييره منه ....

قال بينه وبين نفسه والضيقة مالية صدره : ااااااااااااااااااااه ياحظي التعبااان !!!!! لو اني غني كان زوجني اياها ، لكن الفقر شييين ،،، ياحسرتي وانتي بتروحين مني لأعز اصحابي !! مالي الا السكوت والدموع ،، يارب ارأف بحالي انا أتعذب والله العظيم اتعذب

((( قال هالكلام بصوت مليااان غصة وتعاسه ودموعه تجري على خدوده غصب عنه )))!!!


يا ناس وين اللي يفيد
المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر
بدنياه ..
قلبي عشق بالحب ناس
مقفين ..
ولا له حياتن عقبهم كيف
نقواه ..
ابغى الحبايب..والحبايب
بعيدين ..
اللي عليهم يصرخ القلب
ويلاه .
رد مع اقتباس