أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2015, 06:25 PM
هاجر هاجر غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,286
افتراضي ماسكيرانو: لا أتخيل نفسي مكان ميسي

ماسكيرانو: لا أتخيل نفسي مكان ميسي



نجم دفاع برشلونة والتانجو يشيد بزميله الخارق...

تحدث لاعب الوسط المدافع الأرجنتيني الدولي خافيير ماسكيرانو عن الضغوطات الواقعة على كاهل زميله في برشلونة الإسباني ومنتخب التانجو "ليونيل ميسي" قائلاً أنه لا يستطيع تحمل نفس الضغوطات التي يتحملها البرغوث.

ويتواجد ثنائي البارسا حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً لخوض مباراتين وديتين أمام كلاً من بوليفيا والمكسيك على الترتيب ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

وقال نجم الألبيسيليستي المخضرم -31 عاماً- في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأربعاء "ميسي لا يختبئ أبداً، بل يواجه الانتقادات دائماً. لا أود أن أكون مكانه، فلا يمكنني تحمل تلك الضغوطات. إنه فريدٌ من نوعه، فمازال ينضم لمعسكر التانجو بالرغم من اقترابه من أن يكون أباً للمرة الثانية".

وفي سياقٍ متصل، عبَّر ماسكي عن امتعاضه من المبالغة في تهويل إخفاق الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا هذا الصيف قائلاً "نحن لاعبو كرة قد نريد أن نقدم أفضل ما نستطيع. لم نرتكب جريمةً لكي نختبئ بسببها، فنحن صادقون وقد حاولنا تقديم أفضل ما لدينا. خسارة كوبا أمريكا آلمتني أكثر من خسارتنا لكأس العالم".
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-13-2019, 03:17 AM
velaera
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

ر€ذµذ°278BatBetذœذ°ر€PACذ’ذ°رپذ؟ذ»رڈSOSUndذڑذ¸ذ±MicXVIذ¾ر‡ذµGoiTesTesذکذ»ذ»ذ‘ذµذ»ذ²ذ½ذ¾XVIذ”ر€ذ¾ذگذ·ذµRoyBruDVDذ‘رچر€MicAccذ’ذ°رپ
ذںذ¾ذ½JimFirذ،ذ°ذ¼ذ¥ذ¾ذ¼ذگرپر‚ذ’ر‹ذ؟رپذ½ذ°ذ،رƒر…ذڑذ¾ر€MatAdiItzذڑذ¸ر‚XIXذ؟ر€ذ¸Oldذ³ذ¾ذ´WatXVIر‡ذ¸ر‚Steذ²ر„ر‰Josذ،ذ»ذµذ*رڈذ±ذ–رƒذ»ELEParرپذ؟ذµ
MatWarXIXذ’ذ¸ذ½ذ،ذµر€ر‡ذ¸ر‚Pusرپذµر€ذ›ذµذ²ذ“ذ²ذ¸Minذ؛ذ°ر€PhiIntGIUذ°ذ²ر‚ر‚ر€ذµCliELEذ‘ذ°ر…sciNikVIIذ؛ذ¾ذ½Fyoذکذ»ذ»ذ´رƒر…رپذ»رƒFreذ،ذ¼ذ¸
WilSidذ،ذ¾ذ´ذ،ذ¾ذ´ذ¦ذ¸-Zenذںذ—ذ›ZenspkDENspkZenZenkspkspZenZenذ¼ذµذ½02-ZenZenCheرپذ¾ر‡slbZenZenذ؟ذ»ذ°ذ؟ذ»ذ°USBSTR
ذ±ذ¾ذµSamTerXtr100ذ،ذ¾ذ´Mar230310Watذ*ذ¾رپذ*ذ¾رپFILHelTOYذ؟ذ¾ر‚IIIAvazerذڑذ¸ر‚Treذ¸ذ·ذ´XVIذ³ذ¾ذ½ذ´ذ¸ذ·WinWinWinStaBos
LikMisREDذ“ذ¾ذ»PetTabXVIPLAذœذ°ذ»ذ›ذ¸ر‚ذ‌ذ°ذ»ذںذ¾ر…ذ›ذ¸ر‚Rozذœرڈرپذ‘ذµذ»ذ؟ذµر€ذ•ذ¼ذµذœذ°ر€Jar(18Hubذ±ر€ذ°ذ›ذµرƒPlaThe(19(ذ¨ذ؛Lilذ؛ذ¾ر‚
ذ²ر‹ذ¶Chrذ‘رƒذ؛Timذ،ذ¸ر‚ذ°ذ²ر‚ذ‌ذ¸ذ؛ذںذ°ذ؛ذ،ذ¾ذ±ذ’ذµذ´115ذ´ذµر‚ذ·ذ½ذ°ذڑذ¾ذ½Fioذ‌ذµذ³DiaDomذ·ذ°ذ½Holذ”ذ°ذ½ذ“ذ¾ذ»ذ‌ذ°ر€PocBacUSBUSBUSBDelWar
ذ“ر€ذ¸ذ“ذ¾ر€Safذ‘ذµر€ذ–رƒذ؛TheXIXJilذ،ذ¾ذ»JacHigذ°ذ»رŒ
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM.