أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-10-2016, 01:39 AM
شركة الطيب شركة الطيب غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 122
افتراضي نقل اثاث بالرياض

الحمد لله رب العالمين , ان شركتنا تعد الاولي و الاقوي في الخدمات المنزلية حيث اننا نقدم لكم الكثير من الخدمات المنزلية و من اهمها اننا متميزة للغاية و نعمل علي ان نكون ادق شركة في كشف التسربات لا غني عن شركة الرائع لانها تقدم لكم الرقي و الراحة الكامنة في كافة قلوب العملاء المتميزين لدينا .
فكما ذكرت شركة الرائع للخدمات المنزلية من قبل انها و قد عارضها الكثير من الشركات الموجودة في الرياض و لكن بحمد الله تعالي قد قمنا باثبات ذلك في وقت سريع للغاية.
و من الخدمات التي تصنفها الشركة من الخدمات الصعبة و التي يجب ان نقدم لها الاهتمام الزائدهي شركة مكافحة حشرات الدمام ان البق و الصراصير و النمل الابيض و غيرها من حشرات يجب الا تتوجد في المنزل لاننا نعرف جميعا انها تسبب الامراض و ايضا قد تكون سبب موت افراد الاسرة و لكن مع شركة الرائع سوف ترقي كثيرا و تكون سعيدا مع الاسرة لاننا نقوم باقصي سرعة ممكنة بقتل تلك الحشرات نهائيا من المنزل و نضمن لك تلك الخدمة بنسبة كبيرة و لمدة شهور .
اعمال الترميم ان خدمات الترميم متعددة ففي شركتنا نوفر لكم شركة ترميم منازل بالرياض لان المنازل القديمة او المستعملة تحتاج الي التجديدات حيث اننا نقوم بتوفر اعمال السباكة و ايضا الدهانات و نقوم باعادة اي شئ في المنازل يحتاج الي البناء لاننا نمتلك افضل اطقم العمالة المتدربة علي اعلي مستوي .
شركة ترميم فلل بالرياض
نقوم بترميم الفلل مما يشمل ترميم المسابح و اصلاحها و ايضا ترميم الحدائق و الاسوار.
اما عن الخدمة المتبقية فهي من الخدمات التي يحتاجها العميل باستمرار و ايضا لا يمكن لاحد من افراد العائلة بتنفيذها فهي شركة نقل عفش و ايضا من الدمام الي الرياض
__________________
شركة المنارة تعتبر افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض نقوم نحن شركة المنارة بمكافحة الحشرات بافضل الطرق التي تقود عالم النجاح و التقنية عزيزي

التعديل الأخير تم بواسطة شركة الطيب ; 09-04-2021 الساعة 11:26 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.