أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-18-2017, 05:15 PM
esameg esameg غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 62
افتراضي مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو قرر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ادخال نجم الفريق كريستيانو رونالدو في تشكيلة مباراة سيلتا فيغو اليوم الاربعاء ضمن مباريات كأس ملك اسبانيا لاول مرة هذا الموسم فيما يحتمل مشاركة ايسكو الذي كان قد اصيب قبل فترة .
وكان رونالدو لم يشارك مطلقاً في مباريات كأس ملك اسبانيا خلال الفترة الماضية منذ انطلاق البطولة بعد ان قرر زيدان منحة راحة طويلة ويبدو ان زيدان قلق بشأن ماجرى مؤخرا في اشبيلية .
مباراة ريال مدريد اليوم
ويعتبر ادخال رونالدو في مباراة اليوم اهم مستجدات الكأس بجانب عودة إيسكو ألاركون الذي تعافي مؤخرا من مشكلات بدنية ما ادى الى عدم مشاركته في مباراتين سابقتين .
وجاءت تشكيلة ريال مدريد ضد سلتا فيجو كل من كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبين يانييز، ودانيلو، وسيرجيو راموس، ورافائيل فاران، وناتشو فيرنانديز، ومارسيلو، وكاسيميرو، وتوني كروس، وماتيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش، وإيسكو، وماركو أسينسيو، ولوكاس فازكيز، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وألفارو موراتا، وماريانو.
18:15 PM
يعود ريال مدريد الى سباق دور ربع نهائي كأس ملك اسبانيا الليلة ليلتقي نظيره سلتا فغو في مواجهة نارية يسعى من خلالها الميرنجي الى نسيان ما جرى بمعقل إشبيلية مؤخرا .
يتجه انظار عشاق كرة القدم الاسبانية اليوم الاربعاء ليلا الى ملعب سانتياغو برنابيو حيث سيكونوا على موعد مع مباراة ريال مدريد ضد سيلتافيغو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك اسبانيا في ثاني لقاء يخوضه الميرنجي هذا الاسبوع بعدما كان قد خسر مباراته امام اشبيلية بالدوري الاسباني كما تقام مباراة الإياب الاربعاء المقبل .
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
تنطلق مباريات ربع نهائي كأس ملك اسبانيا مساء اليوم الاربعاء في لقاءين مثيرين يجمعا المتأهلين الى البطولة للقاء الذهاب حيث تقام مباراة بين ريال مدريد وسيلتا فيغو بجانب لقاء اخر يجمع ألكوركون الصاعد الجديد للبطولة وديبورتيفو ألافيس .
ريال مدريد وسيلتا فيجو

يطمح ريال مدريد الى تخطى مباراة سيلتا فيغو ونسيان ما جرى في اخر لقاء له بمباريات الدوري الاسباني حينما خسر اول مباراة هذا الموسم ضد اشبيلية عن طريق أخطاء اقترفها نجومه الكبار ابرز ذلك هدف سيرجو راموس في مرماه .
وفي سياق متصل افاد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان انهم يؤمنون بكل شي ولن يغيروا شيئا في اشارة لما جرى باللقاء الاخير اضافة تجديده الثقة بلاعبيه .
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
واقر زيدان بالهزيمة السابق التى اتت بعد اربعين مباراة انتصار متواصلة منوها بان هناك شئيا لم يكن جيدا وسيقوم بالبحث عن الحلول لعدم تكرار ماجرى وسيكون ذلك في مباراة سيلتا فيجو الاربعاء .
وسيكون موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو مساء الاربعاء الحادية والربع ليلا بتوقيت السعودية العاشرة والربع ليلا بتوقيت مصر الثانية عشرة والربع ليلا بتوقيت الامارات .
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-18-2017, 06:43 PM
فارس فارس غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 37,047
افتراضي

مشكووور يالغلا
بارك الله فيك
__________________
FARES
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM.