أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-09-2020, 04:44 PM
دلوعة دلوعة غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 282
افتراضي منتجع ريكسوس السعديات يطلق افخم العروض في عيد الحب

أطلق منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في ابوظبي , عروضاً خاصة بمناسبة عيد الحب حيث بين أيديكم ثلاثة عروض رائعة , فاتحًا أبوابه للضيوف للاستمتاع بأوقات لا تنسى في الوجهة الأمثل على شاطئ البحر للاستجمام برفقة شريك العمر.
ويتضمن عرض عيد الحب في سبا أنجانا دفع نصف السعر العادي خلال شهر فبراير الجاري عندما تحجز جلسة تدليك لشخصين لمدّة ساعتين في سبا أنجانا الحائز على جائزة والمستوحى من المنتجعات الصحية التركية، لتعيش تجربة ستبقى ذكراها خالدة في عيد الحب.
استعدّ للانغماس في أجواء ملؤها السكينة والهدوء مع شريكك ودلّل نفسك بهذه التجربة الرومانسية التي يقدّمها سبا الفندق والتي تشتمل على جلسة مساج لمدّة 60 دقيقة لشخصين إلى جانب المشروبات المنعشة والحلويات الشهية بعد الجلسة، وذلك في غرفة كبار الشخصيات الخاصة بك التي تتضّمن ساونا وجاكوزي خاص.
كما يتضمن العرض عشاء فاخر مؤلف من أربعة أطباق على شاطئ البحر - 699 درهماً إماراتياً للثنائي (من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً)
تلذّذ بوجبة عشاء ثمار البحر المؤلفة من أربعة أطباق شهية والمستوحاة من مطابخ منطقة البحر الأبيض المتوسط وبمشروب العنب الفاخر في مطعم ميرمايد.
أطلب الجلوس في الهواء الطلق لتمتّع ناظريك بالإطلالات الرائعة وتستمتع بالعرض الحي الذي يقدّمه المغنّي الموهوب، أو يمكنك الابتعاد عن الأجواء الموسيقية والاسترخاء على صوت الأمواج المتكسّرة على شاطئ السعديات. يشتمل عرض العشاء الرومانسي في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات بمناسبة عيد الحب على مشروب فاخر عند وصولك، هدية مفاجئة، ومائدة طعام مزدانة بالورود تحاكي أجواء العيد لتعيش تجربة ستُحفر في ذاكرتك إلى الأبد.
تناول الطعام تحت النجوم المتلألئة - 3000 درهم إماراتي للثنائي (حجز واحد خلال الأمسية بدءاً من الساعة 8 مساءً)
يوفّر منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات أمسية منقطعة النظير على شاطئ البحر للراغبين بقضاء أجواء رومانسية وللباحثين عن الوجهة المثالية لطلب الزواج. تشتمل باقة العرض على ديكور رومانسي، زجاجة مشروب فاخر وطبق كانابيه عند وصولك، إلى جانب قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق تُقدّم مع مشروبٍ فاخرٍ من الفندق. ستمشي أنت وشريك حياتك على سجادة حمراء فوق رمال الشاطئ وسط الأجواء الفاخرة التي يوفّرها لك هذا المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم حيث ستكون على موعد مع تجربة لا تُنتسى مدى العمر.
لا تضيّع فرصة حجز باقة عيد الحب في عطلة نهاية الأسبوع بين ربوع منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات الخلّاب. يستقبلك هذا الملاذ الرومانسي المثالي ليقدّم لك مجموعة من التجارب الشاملة والحصرية. ستحفر في ذاكرتك اللحظات الرائعة التي ستمضيها برفقة شريكك في هذا المنتجع الشاطئي الذي يحتضن مساكن فاخرة مزوّدة بأحواض سباحة خاصة، ومطاعم مصنّفة من فئة الخمس نجوم، وعروضاً ترفيهية راقية، ومرافق العافية والسبا الذي يجدّد الحواس.

للحجوزات في مطعم ميرمايد: 2222 492 2 971+
يرجى الاتصال بسبا أنجانا على الرقم التالي 2333 492 2 971+
تتوفر العروض لضيوف الفندق والزوار
يجب الحجز مسبقًا. للحجز، يُرجى الاتصال بالرقم 5454 457 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 PM.