أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2020, 12:38 AM
دااليا دااليا غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 465
افتراضي شركة غسيل خزانات بالخرج

شركة غسيل خزانات بالخرج ، اختياري: قياس مستويات الكلور - للتأكد تمامًا من عدم وجود أي مبيض في النظام ، استخدم شرائط اختبار الكلور لاختبار خطوط إمداد المياه. إذا كانت المستويات اسمية ، يمكنك المتابعة إلى الخطوة النهائية. إذا كانت مستويات الكلور مرتفعة جدًا ، يجب عليك العودة إلى الخطوة رقم 7 وشطف المناطق الداخلية حتى تنخفض المستويات.
أعد ملء الخزان - الآن بعد أن أصبح الخزان نظيفًا ومعقمًا وشطفًا من محلول المبيض ، يمكنك ملئه بالكامل إلى الأعلى بمياه الشرب الصالحة للشرب.
شركة غسيل خزانات بالدمام
كيف تحمي خزان المياه من أشعة الشمس
قد يكون ضوء الشمس ، على شكل أشعة فوق بنفسجية ، مطهرًا رائعًا ، ولكن نفس القوة التي تقتل البكتيريا يمكن أن تكسر البلاستيك أيضًا. وهذا يجعل ضوء الشمس قوة لا يستهان بها إذا كنت تخطط لتركيب خزان تخزين مياه البولي إيثيلين فوق سطح الأرض. الأشعة فوق البنفسجية تزعزع استقرار البولي إيثيلين على المستوى الجزيئي. يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث تشققات مجهرية في جدران الخزان ، والتي تتسبب بمرور الوقت في حدوث تسربات وانتهاكات يصعب إصلاحها (ومكلفة).
شركة عزل خزانات بجدة
إحدى الطرق لحماية خزان المياه من الأشعة فوق البنفسجية هي بديهية إلى حد ما ، خاصة لأي شخص قضى الكثير من الوقت في الشمس: حد من التعرض. قم بتشييد الملاجئ ، ودفن الخزان ، وقم بتثبيته في الداخل. هذه كلها طرق فعالة ، ولكن ضع في اعتبارك: حتى الظل يحمل الضوء فوق البنفسجي.
فيما يلي عدد قليل من الخيارات الأقل بديهية وأكثر علمية لحماية خزان المياه من أشعة الشمس:
مثبتات الأشعة فوق البنفسجية - سيتم مضاعفة خزان البولي إيثيلين الجيد مع راتينج مثبت للضوء. بينما تحد من التأثيرات المهينة للأشعة فوق البنفسجية ، تساعد هذه الراتنجات أيضًا على تعزيز السلامة الهيكلية للبلاستيك. بمرور الوقت ، ستفقد مثبتات الأشعة فوق البنفسجية قدراتها الوقائية. تحدد كمية ضوء الشمس التي يستقبلها الخزان المدة التي سيستمر فيها الراتنج الصامد. لذلك حتى إذا قمت بشراء خزان مياه بلاستيكي مع راتينج مثبت للضوء ، فلا تزال بحاجة إلى توخي الحذر من أشعة الشمس. سيساعد حماية الخزان أو تخزينه في الداخل على زيادة عمره إلى أقصى حد. قد يتم تحديد فعالية الراتينج أيضًا بلون الخزان. فالدبابات ذات اللون الداكن ، على سبيل المثال ، تمتص حرارة وضوء الشمس أكثر من الدبابات ذات الألوان الفاتحة. وينتج عن ذلك مزيد من التوسع والانكماش ، وتقادم الخزان في هذه العملية.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 PM.