أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2020, 02:21 PM
شعبان الحفنى شعبان الحفنى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 77
Said14 شركة تنظيف بالدمام شعاع كلين

إذا كنت مشابهًا لمعظم المشترين المعدلين ، فأنت تميل إلى الاطلاع على علامات وعناصر التغذية التي تشتريها. مع ذلك ، ألا يجب أن يقال شيء عن أدوات التنظيف في خزائن المطبخ والمرحاض؟ يحمل العديد من العلامات علامات التحذير ، على سبيل المثال ، "خطر على البشر والحيوانات الأليفة" و "الخطر: تآكل. سوف يحرق العيون والجلد. غير آمن إذا ابتلع".

لماذا كل التنبيهات؟ من الواضح أن المركبات الاصطناعية. إذن ما هو بالضبط في العديد من المنظفات العادية والمطهرات والأثاث؟ هناك صانعي ضغط لاكتشاف. إليك الحقيقة التي لا ترحم وراء المنظفات العادية ، إلى جانب بعض الخيارات الأخرى الشائعة ونصائح التنظيف الخضراء.

بسبب قانون مراقبة المواد السامة لعام 1976 ، لا يحتاج صانعو مواد التنظيف إلى إثبات أمان أغراضهم إلا إذا كانت وكالة الحماية البيئية الأمريكية (EPA) يمكن أن تثبت أنها تمثل خطرًا على الرفاهية.

تستخدم وكالة حماية البيئة كلمات مختلفة لتقييم درجة الضرر المحتمل لعنصر ما ، من غير الآمنة بشكل عام إلى الأقل خطورة: الخطر والتحذير والحذر.

لا تختبر إدارة الغذاء والدواء الأمريكية سلامة المركبات الاصطناعية المستخدمة في عدد كبير من المنظفات المنتظمة بنفس الطريقة التي تختبر بها التغذية والمرطبات والأدوية التي ننفقها.

تم تمييز الفثالات - وهي مادة صناعية نموذجية تستخدم لإضافة رائحة إلى المنظفات - من قبل وكالة حماية البيئة ووزارة الصحة كعامل محتمل يسبب السرطان.

تحتوي العديد من المنظفات العادية على قلويات (سامة ، عند دمجها) ، فورمالديهايد ، تآكل الهيدروكلوريك ، الفثالات ، الفينولات ، تآكل الكبريت والمواد التركيبية المختلفة المعروفة بإيذاء الجسم عند الاتصال به أو استنشاقه أو ابتلاعه.

نصائح لتنظيف البيئة بالبدائل الطبيعية:

الخل - امزج كميات معادلة من الخل والماء في زجاجة الاستحمام للحصول على خاصية مفيدة بشكل عام أكثر نظافة.

يعد عصير الليمون خيارًا رائعاً في الرائحة لتنظيف الزجاج وإعادة تلوينه وتنشيطه وتكسير قذارة المطهر وتنظيف المعدن والنحاس.

تسخين المشروبات الغازية وحدها تنعش وتنظف وتنظف وتسترخي القوام.

حدد محلول الأيزوبروبيل كمطهر مميز.

الخادمات Enviro: البديل الطبيعي

Enviro Maids هو الخيار العادي على النقيض من إدارات تنظيف المنزل الأخرى التي تستخدم التلفيقات الاصطناعية التي لا ترحم لتنظيف منزلك. تستخدم Enviro Maids خيارات أخرى عادية وعناصر نظيفة خضراء تمامًا لعائلتك وحيواناتك الأليفة.

يتفق الكثيرون على أننا يجب أن نستمر في "الحياة الخضراء" لتذكر الرفاهية الطبيعية لكوكبنا. تقديرًا ليوم الأرض الحالي ، إليك 9 حقائق تتعلق بالرفاهية البيئية والتي يجب أن تحرك كل واحد منا ليتحول إلى وكلاء أفضل لهذا الكوكب الأخضر الجميل ، ففي عام 2009 ، استخدم الأمريكيون 2.7 مليون طن من الألمنيوم وتخلصوا منها ، بالنسبة للجزء الأكبر من المرطبات والمقصورات المختلفة ، بالاتفاق مع وكالة حماية البيئة.

تشير شبكة القدرة على التحمل إلى أن الولايات المتحدة طهرت الشارع أكثر من 1.3 مليون مقطع من الأراضي من الأراضي غير المعبدة بالفعل.

تقول جمعية الطاقة الشمسية الأمريكية أن ضوء النهار الذي يسقط على الأرض في لحظة واحدة يمكن أن يتحكم في متطلبات حيوية الكوكب لمدة عام

من خلال جعل حالة الكوكب أكثر فائدة ، يمكن إحباط 13 مليون مقطع حول العالم ، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

وبالمثل ، تعرب منظمة الصحة العالمية عن أن 33٪ من الأمراض التي تصيب الأطفال دون سن الخامسة تحدث بسبب تلوث المياه والهواء غير النظيف.

وأعلنت الصحيفة ، صحيفة تشاينا ديلي ، أن 320 مليون مواطن صيني لا يقتربون من مياه الشرب الآمنة ، وفقًا لتقرير صدر حديثًا عن الأكاديمية الصينية للهندسة ووزارة حماية البيئة.
شركة تنظيف بالدمام
شركة خدمات منزلية بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف قصور بالدمام
شركة تنظيف سجاد بالدمام
يتم قطع 500000 شجرة كل ساعة في الغابات المطيرة الاستوائية ، وفقًا لتحالف الغابات المطيرة الاستوائية.
أعلنت أمازون رينفوريست نيوز أن إزالة الغابات البرازيلية المطيرة يمكن أن تؤدي إلى انتشار وباء الأمعاء ، كما أشار المتخصصون في جامعة ويسكونسن ماديسون.
أعربت مقالة ديسكفري نيوز عن أن الأسماك في بحار الكوكب تلتهمها الأسماك بانتظام ، وبعد ذلك تحرك طريقها إلى طريقة الحياة المتطورة. بالإضافة إلى أنها تقوم بتفريغ المواد الاصطناعية في الماء عند انفصالها.
شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة شفط بيارات بالدمام
شركة كشف تسريبات بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تنظيف استراحات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة جلى رخام بالدمام
شركة تنظيف وتلميع سيراميك بالدمام
شركة تنظيف افران بالدمام
شركة تنظيف واجهات زجاج وحجربالدمام
Enviro Maids هي إدارة تنظيف المنزل التي تمتلكها وتشتغلها الأسرة وتقع في ستامفورد ، CT وتخدم المنازل في جميع أنحاء مقاطعة فيرفيلد ، CT وويستشيستر ، نيويورك مع خبير تنظيف المنزل الأخضر وترتيب الإدارات.
على مر السنين لقد كسبنا ثقة عملائنا. مع سمعة سيئة لإعطاء إدارات بارعة ومتينة لإدارة المنزل وإدارات ترتيب ممتازة معتدلة بالإضافة إلى ذلك ، فنحن ملتزمون أيضًا بضمان منازلك وأرضنا من خلال استخدام العناصر والاستراتيجيات الخضراء لكوكب الأرض وآمنة لعائلتك. تستخدم Enviro Maids أكثر الأماكن أمانًا وصديقة للبيئة
شركة تنظيف مساجد الدمام
شركة جلى وتلميع بلاط بالدمام
شركة تنظيف بيوت شعر بالدمام
شركة تنظيف ستائربالدمام
شركة رش مبيدات بالدمام
شركة تنظيف مطابخ بالدمام
شركة تنظيف ثلاجات بالدمام
شركة تنظيف كنب بالدمام
شركة نقل اثاث بالدمام
شركة تنظيف مسابح بالدمام
شركة نظافة عامة بالدمام
شركة مكافحة حمام بالدمام
شركة عزل اسطح خزانات بالدمام
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
شركة تنظيف بالدمام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 AM.